الجمعة، 26 مارس 2010

تبلوَر أيها الكتمان


(1)

و أأخذُ بعضي و ألتمسُ العذر لكلّي و أمشي هوناً ما
لا أستعجّل الأقدار ولا أستبطئها
أحلامي لا تـتجاوز طول قآمتي بالسانتيمترات
و تفاؤلي بحجم أضخم رجال المجرّة
و على ذلكَ أنا أحيا .

(2)

أجردُ نفسي من كل الشوائب
و أعرّي قلبي للقادمِ من الشرق و لم أزل على ذلك منذ الأزل .

(3)

و منذُ ليالِ السهر و أنا أبتهل و أسكبُ الدمع أملاً في عودة مافقدتُه من بوح
في غفلةٍ مني أصبحتُ أغلق كل المنافذ , حتى بتّ كخزنةٍ فُقدَ مفتاحها
و أين المفر ؟


و ربّ العباد يشتتني الاحتياج لبوحٍ يفرغُ مافي الفؤاد .
ما السبيل لذلك ؟

هناك 6 تعليقات:

  1. كلنا بشوق وكلنا بإحتياج ...
    وكلنا تقودنا الحياه الى مالا جواب ..والف سؤال ..

    سعيده بك يا صديقتي ..وسعيده بإنضمامك بين قائمة كتابي ...بعد اذنك ..سأضيفك مع اصدقائي ..فهنا حرف مميز وجميل يعجبني كثيراً ...

    دمتي بحب يا غاليه ...(:

    ردحذف
  2. كلنا أغلقنا منافذنا ، و أصبحنا خزنات تلفظ حروفها للخارج ، أملا في أن تجد هذه الأخيرة مفاتيحنا!
    ما هو السبيل؟!
    للأسف هو الإنتظار بصمت و بحرقة و بصبر :(
    أملا في أن تشرق الشمس من ذلك المشرق البعيد..
    ..
    دمت بخير سيدتي

    ردحذف
  3. * ذات

    الأكثر تعقيداً يارفيقة أنني لا أريد أن أنظر للحياة من منظورٍ سوداويّ
    ليس لنا سوا " رب اشرح لي صدري و يسر لي أمري "

    سعادتي تفوُق حدود السماوات يا حلوتي =)
    و هنيئاً لي بك (f)

    ردحذف
  4. * حسان

    دواخلي تلّح عليّ السعي للضياء و ليس انتظاره يا ابن نزار الذي لم يكن من صلبه
    كتب لنا المولى و اياك فرحاً داخلياً لا ينطفئ

    الأوركيد يخجل من كوني أقدمه لك (f)

    ردحذف
  5. أجردُ نفسي من كل الشوائب
    و أعرّي قلبي للقادمِ من الشرق و لم أزل على ذلك منذ الأزل .
    مهيب هذا السطر جداً

    ردحذف
  6. أجاور نجوم السماء هذه الليلة بقدومكَ يا باذخ (f)

    ردحذف